ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟
يُعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مكون التسويق الرقمي الذي يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كقناة رقمية للتواصل مع الجمهور. حيث يمكنك من بناء، إدارة و تحسين صورة العلامة التجارية. و ترويج منتجاتها أو خدماتها.
مزايا التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأصحاب الأعمال
زيادة الوعي بالعلامة التجارية و التوسع
يمكنك التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي، من الإنتشار بشكل سريع. و زيادة التعرف على علامتك التجارية. و إجتياز العوامل الثقافية و الحواجز الجغرافية التي قد تحد من توسع مشروعك أو تستنزفه ماليا.
زيادة المبيعات و نمو الإيرادات
ربح الوقت و تحسين تجربة المستهلك : يمنحك التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ترويجا سريعاً و سلساً للخدمات أو المنتجات, إلى الحرفاء المحتملين. و هذا بفضل بنية المنصات الرقمية المتطورة, و المهيئة لتلبية حاجيات أصحاب الأعمال و المستخدمين في آن واحد.
ضمان وصول المنتج أو الخدمة إلى العملاء و بناء قاعدة حرفاء اوفياء : أدوات رقمية و خوارزميات, تدفع نحو وصول المنتج أو الخدمة إلى العملاء المحتملين و الحرفاء بشكل اتوماتيكي. من ثم تلبية حاجياتهم (حجز موعد، شراء منتج أو خدمة ) ببضع نقرات.
إستهداف مباشر و غير مباشر للعملاء المحتملين و الحرفاء. بواسطة نشر و إنشاء محتوى رقمي يتفاعل معه الزوار, أو عن طريق إطلاق حملات إعلانية رقمية مخصصة, مضمونة الوصول و القياس.
هل تريد المزيد من المعلومات؟
تحقق من هذه الموارد المفيدة :